دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-25

مع احتدام المنافسة .. ترامب يتقدم على هاريس

أظهر استطلاع جديد للرأي أن المرشح الجمهوري دونالد ترامب يحظى بدعم 49% بين الناخبين المسجلين على الصعيد الوطني مقابل 46% للمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس.

وحسب الاستطلاع الذي أجرته شبكة CNN، فإن الناخبين يدعمون على نطاق واسع قرار بايدن بالتنحي واختياره البقاء في منصبه حتى نهاية فترة ولايته، وأن الديمقراطيين وذوي الميول الديمقراطية منهم متحمسون على نطاق واسع لهاريس ومستعدون للتجمع حولها باعتبارها المرشحة المفترضة الجديدة.

تم إجراء الاستطلاع عبر الإنترنت يومي 22 و23 يوليو، وشمل الناخبين المسجلين الذين شاركوا سابقًا في استطلاعات CNN في أبريل أو يونيو، وكلاهما وجد أن ترامب يتقدم على بايدن بـ 6 نقاط في المنافسة المباشرة.

ويجد الاستطلاع الجديد بعض الحركة الحاسمة في هذه الأيام الأولى من سباق هاريس-ترامب.

وتتمسك هاريس بنسبة 95% ممن قالوا في وقت سابق إنهم يدعمون بايدن، بينما يحتفظ ترامب بدعم أقل بقليل من 92% من مؤيديه السابقين.

أما أولئك الذين قالوا سابقًا إنهم لن يدعموا بايدن أو ترامب في مباراة ثنائية الاتجاه، فينقسمون الآن بنسبة 30% لصالح هاريس و27% لصالح ترامب، بينما يقول الباقون إنهم سيصوتون لشخص آخر، أو ينسحبون من انتخابات هذا العام.

 
عدد المشاهدات : ( 1342 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .